التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية العمل و كسب المال مع شركة DXN

الماليزية  DXN كسب المال مع شركة 


العمل مع شركة DXN  يتمثل في الدعاية لجلب عملاء جدد لاستهلاك منتجات الشركة باتباع عاداتنا في هدا المجال الا و هي نصح الأقارب و الاحباب بأقناء منتج ما كنا قد جربناه او استهلكناه ولاقا اعجابنا و استحساننا. من هنا تأتي فكرة شركة دي اكس ان في حث و تشجيع و تحفيز أعضائها في التعرف على المنتج و استهلاكه قبل الدعاية له للأسباب التالية..

- أولا لثقتها في قيمة منتجاتها

- ثانيا حتى يكون المروج صادقا مع العملاء المحتملين و قادرا على اقناعهم بقيمة المنتج فيفيد و يستفيد. 

 مع شركة دي اكس أن أنت مطالب بتغيير متجرك او بقالتك العادية و تعويض مستهلكاتك الغير صحية بمنتجات شركة DXN الصحية و بهذا يصبح استهلاكك استثمارا.

 عندما تنصح اقاربك و أصدقاءك باقتناء منتج ما من أي متجر ويشترونه هل تتحصل على مقابل لهده الخدمة؟ طبعا لا..

انت قمت بأكبر عمل دعائي لدلك المنتج و لكن بدون مقابل! نفس العمل ستقوم به مع شركة DXN ولكنه بمقابل مادي! 

شركة DXN متواجدة في اكثر من 190 دولة بوكالاتها و نقاط بيعها و مخازنها و ما عليك الا الدعاية لجني الأرباح. 

كيف أجني الأرباح مع شركة DXN

1- تقوم بالتسجيل لتتحصل على رقم عضوية عالمي يخول لك اقناء منتجات الشركة بسعر الأعضاء.

2- عندما يستجيب لك شخص تسجله تحت عضويتك لتتحصل على أرباح من الشركة على مقتنياته.

الجميل في هده الخطة التسويقية انك تربح على الأفق والعمق. تربح من الشركة على الذين دعوتهم انت مباشرة، و تجني أرباحا أخرى على الذين ضموهم أعضاء فريقك أليهم.

 مثلا لو انت سجلت أحمد و هو بدوره سجل علي و علي سجل عبدالله تسند لك الشركة أرباحا على كل مقتنياتهم من الشركة.


شركة DXN الماليزية

إدا كنت راغبا في بعث مشروع صغير من المنزل  وعاقدا العزم على النجاح عليك بالعمل والاجتهاد. في البداية سترى أن الجهد الدي تبدله لا يتطابق مع الدخل و لكن عندما تكون مجموعة نشطة و تكون انت قائدا هماما ستجني أرباحا مستمرة مستقرة ومتنامية و كلما نمى فريقك قل جهدك و نمى دخلك، وستجد نفسك تجني أرباحا و أنت نائم لأنك أسست مشروعا على أرضية صلبة و أعطيته ما يستحق من الجهد.

مراحل DXN ونسبة الدخل للأعضاء شهريا.

إن العمل مع شركة DXN يمر برتب ومراحل ولكل رتبة دخل يتراوح بين حد أدنى و حد أقصى يزداد الدخل الشهري وينقص حسب الرتبة و حسب الإنتاج ألا و هي القيمة المالية التي بعت بها انت و فريقك منتجات الشركة لذلك الشهر. 

 انت الوحيد المسِؤول على دخلك. هده شركة حقيقية تحترم نفسها و تحترم قادها و أعضاءها. شركة DXN لا تبيع الأوهام. أنت من عليه أن يضع خطة زمنية لكل مرحلة و أنت من يحدد أرباحك. الشركة ليس لها حدا أقصى للأرباح   فالسماء هي حدودك.

تفاصيل الأرباح من شركة DXN

إن قوة العمل والوصول إلى الرتب ورفع نسبة العمولة يكون من خلال التركيز على بناء الفريق من أعضاء ناشطين وكلما أسرعت في ذلك كلما ارتقيت بسرعة واختصرت الوقت.

1 - العضو الجديد و رمزه MEM مجموع نقاطه التراكمية ما بين 100 نقطة و 4499 نقطة. في هده المرحلة يتراوح دخله الشهري ما بين 2  و 55 دولار أمريكي.

2 - الوكيل نجم و رمزه SA مجموع نقاطه التراكمية 4500 نقطة الدخل الشهري لهذه المرحلة ما ين 55.00 و 160 دولار أمريكي.

ملاحظة: يمكنك أن تصل إلى رتبة وكيل نجم عندما يصل مجموع نقاطك التراكمية إلى 4500 نقطة سوى جمعت هاته النقاط بمفردك أو بمعية فريقك. لست مربوط بوقت محدد للوصول الى هاته الرتبة.

3 - النجم الياقوتي ورمزه SR وهو الذي يرعى 3 أعضاء في فريقه برتبة وكيل نجم في خطوط مختلفة. الدخل الشهري لهذه المرحلة ما بين 160 و 350 دولار أمريكي.

ملاحظة: تتحصل على هاتف نقال بقيمة 240 دولار تقريبا يمنح لك مرة واحدة عندما تصل إلى رتبة النجم الياقوتي ويكمل كل وكيل نجم تحت رعايتك ما يعادل أو يزيد عن 6000 نقطة.

4 - النجم الماسي و رمزه  SD وهو الذي يرعى 6 أعضاء برتبة وكيل نجم في خطوط مختلفة. الدخل الشهري لهذه الرتبة بين 350 و 1000 دولار أمريكي. 

ملاحظة: نسبة 2٪ من أرباح الشركة في كل أرجاء العالم توزع شهريًا لمن هم برتبة نجم ماسي أو أعلى.

-  تذكرة سفر مجانية بقيمة 1580 دولار تقريبًا تمنح لك مرة واحدة، إذا وصل خمسة من أعضاء مجموعتك إلى رتبة النجم الياقوتي.

- علاوة القيادة وتبدأ في استلامها عندما تصل إلى رتبة نجم ماسي مؤهل، وتتراوح هذه العلاوة بين 5 إلى 15٪ شهريًا من المشتريات الشهرية لكل عضو من أعضاء مجموعتك الذين وصلوا أيضًا إلى رتبة النجم الماسي.

5 - النجم الماسي التنفيذي ورمزه ESD وهو الذي يرعى عضو برتبة نجم ماسي. الدخل الشهري لهذه المرحلة نفس دخل النجم الماسي تقريبا.

6 - النجم الماسي الأقدم ورمزه  SSD وهو الذي يرعى عضوين من أعضاء فريقه برتبة نجم ماسي في خطوط مختلفة. الدخل الشهري لهذه المرحلة بين 1000 و 2500 دولار أمريكي.

7 - النجم الماسي الأقدم التنفيذي  ورمزه ESSD وهو الذي يرعى 3 أعضاء برتبة نجم ماسي في خطوط مختلفة. الدخل الشهري لهذه المرحلة بين 2500 و 3500 دولار أمريكي.

8 - الماسي المزدوج  و رمزه DD وهو الذي يرعى 4 أعضاء برتبة نجم ماسي في خطوط مختلفة. الدخل الشهري لهذه المرحلة بين 3500 و 5000 دولار أمريكي.

9 - النجم الماسي المزدوج تنفيذي رمزه  EDD وهو الذي يرعى 5 أعضاء برتبة نجم ماسي في خطوط مختلفة. الدخل الشهري لهذه المرحلة نفس دخل المرحلة السابقة تقريبا.

10 - النجم الماسي الثلاثي  ورمزه  TD و هو الدي يرعى 6 أعضاء برتبة نجم ماسي في خطوط مختلف.  الدخل الشهري لهذه المرحلة بين 5000 و 9000 دولار أمريكي

11 - النجم الماسي الثلاثي التنفيذي ويرمز له بالرمز ETD و هو الدي يرعى 7 نجوم ماسيين في خطوط مختلفة. الدخل الشهري لهذه المرحلة نفس المرحلة السابقة تقريبا.

12 - النجم الماسي الذهبي و رمزه GD و هو الدي يرعى 8 أعضاء برتبة نجم ماسي. الدخل الشهري لهذه المرحلة ما بين 9000 و 12000 دولار أمريكي.

13 - النجم الماسي الذهبي التنفيذي و رمزه  EGD و هو الدي يرعى 9 أعضاء برتبة نجم ماسي في خطوط مختلفة. نفس دخل المرحلة التي سبقتها تقريبا.

14-  النجم التاجي الماسي و رمزه CD و هو الدي يرعى10 أعضاء برتبة نجم ماسي في خطوط مختلفة. الدخل الشهري لهذه المرحلة بين 12000 و 16000 دولار أمريكي.

15 - السفير الملكي و رمزه CA و هو الدي يرعى 20 عضوا برتبة نجم ماسي في خطوط مختلفة. هده أعلى مرتبة تسويق في الشركة DXN. الدخل الشهري لهذه المرحلة 80000 دولار كحد أدنى.

هده الخطة التسويقية لشركة DXN الماليزية باقتضاب وأهم المراحل التي يمر بها كل عضو في الشركة. قد لاحظتم الأرباح المالية الكبيرة التي يتحصل عليها كل عضو مجتهد وطموح و تورث أرباح الأعضاء لمن بعدهم حتى لا تذهب مجودا تهم سدا. إدا رغبت في تامين حياتك و حيات عائلتك من بعدك لأجيال قادمة إبدأ الآن


تعليقات

Popular Posts

هل يمكن لك أن تبعث مشروع و تكسب المال عن طريق النت؟

كيفية إنشاء مدونة لعمل تجاري